مدير مبيعات التجزئة – ليتل روك – ليتل روك ، AR 72204


تأسست APEX Communications، LLC في أكتوبر 2000 ، وهي أكبر بائع تجزئة معتمد من AT&T في أركنساس مع 29 موقعًا عبر أركنساس و 2 في أوكلاهوما. APEX هي واحدة من أسرع شركات الاتصالات المملوكة للقطاع الخاص نموًا في الجنوب الشرقي.

يقع المقر الرئيسي لـ APEX في Wynne ، أركنساس ، وهو مجتمع نموذجي في أركنساس ، وقد تأسس على رؤية “أن نكون الأفضل”. يترجم هذا في صناعة الاتصالات إلى “أن تكون الخيار الأفضل للعملاء في كل سوق يتم تقديمه”. أو بعبارة أخرى ، “للعمل في APEX of the Mountain of Success”.

كل ما نقوم به ، من الأشخاص الذين نوظفهم ، إلى خدمة العملاء التي نقدمها ، يتمحور حول كوننا الأفضل!

بصفتها تاجر تجزئة رائد معتمد من AT&T في أركنساس ، توفر APEX الخدمات التالية للمجتمعات التي نخدمها:

  • خدمة AT&T اللاسلكية للأغراض السكنية والتجارية
  • خدمة AT&T السلكية للأغراض السكنية والتجارية
  • الحياة الرقمية AT&T
  • AT&T Uverse TV
  • AT & T إنترنت عالي السرعة ، بما في ذلك Uverse
  • DirecTV

(لاحظ أنه ليست كل الخدمات متوفرة في جميع المناطق).

بدأ APEX بثلاثة متاجر في Wynne و Forrest City و Jonesboro في عام 2000. وفي يونيو 2006 ، أصبح الاستحواذ على 8 مواقع بيع بالتجزئة لشركة Go Wireless في جنوب أركنساس حافزًا لتيار مستمر من الاستحواذ ونمو de novo. وقد أدى ذلك إلى تشغيل 13 موقعًا في نهاية عام 2006 ، و 19 موقعًا في نهاية عام 2007 ، و 29 موقعًا في نهاية عام 2008. وأضاف APEX موقعه الثلاثين في سبتمبر 2009 قبل تركيز اهتمامه على تنفيذ برامج وعمليات تجارية جديدة لتحسين التدريب. موظفينا وخدمة عملائنا.

في عام 2010 ، كان APEX هو أحد المرشحين النهائيين لأركنساس بيزنس للعام تقديراً لنموه ونجاحه. في وقت لاحق من ذلك العام ، دخلت APEX سوق جورجيا وتوسعت في أوكلاهوما في عام 2013. هذه الاستحواذات ترفع العدد الإجمالي لمتاجر APEX إلى 38. في أوائل عام 2014 ، باع APEX موقع جورجيا من أجل التركيز على أسواق أركنساس وأوكلاهوما.

التزمت APEX مع AT&T بإعادة تصميم مواقعنا الحالية أو توسيعها أو نقلها من أجل توفير تجربة تسوق أفضل لعملائنا. نتج عن هذا النمو العديد من الكفاءات التي تعود بالنفع على العميل لأنه يسمح لشركة APEX بالوفاء بشكل أفضل بالتزامها بأن تكون الأفضل من خلال توفير مجموعة أوسع من المنتجات في الوقت المناسب وبسعر رائع لكل مجتمع يتم تقديمه.

APEX تشارك بنشاط في كل مجتمع. كان المساهمون في APEX مديرين سابقين في United Medical ، وهي شركة معدات طبية ناجحة للغاية لها 56 موقعًا في 13 ولاية ، وقد جلبوا اعتقادًا أساسيًا بأن “الأشخاص يتعاملون مع الأشخاص”. نعتقد ، حتى في عصر التكنولوجيا هذا ، أن هذا لا يزال صحيحًا حتى اليوم. لذلك ، يشارك كل موقع في غرفة التجارة المحلية ويعمل على دعم مجتمعه. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تزويد كل موقع بأشخاص محليين يعيشون ويتسوقون ويستثمرون فيه.

كما يؤمن APEX بأنه “مبارك أن نكون نعمة”. على هذا النحو ، نحن نعمل على رد الجميل. كل عام ، ينظم APEX حملة “APEX Gives Back Christmas Campaign”. عقد APEX شراكة مع متى سنبكي؟ للتبرع بعيد الميلاد بناءً على كل تنشيط يتم بيعه من عيد الشكر حتى عيد الميلاد كل عام.

أخيرًا ، تسعى APEX إلى إدارة أعمالها وفقًا لمبادئ النزاهة المسيحية و “القيام بالشيء الصحيح”.

نعتقد أن كل هذه الأشياء تجعل APEX الخيار الأفضل لك أنت العميل! جربنا ، نعتقد أنك ستعود وتعود وتعود …



للتقديم على الوظيفة اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *